العاب

نسخة لعبة العام من Cyberpunk 2077 ستصدر في 2023..

عانت لعبة Cyberpunk 2077 بشدة عندما تم إطلاقها قبل عامين، ولكن بفضل جهود الفريق المطور CD Project Red المتواصلة تمكنت من الصمود والعودة الى الطريق الصحيح. والآن سيتم مكافأة اللاعبين بنسخة خاصة منها.

في حديثه في اجتماع للمستثمرين في وارسو. كشف الرئيس التنفيذي لشركة CD Project آدم كيشينسكي، أن هناك نية لإصدار Cyberpunk 2077 نسخة Game of the Year Edition في عام 2023. لكن هذا لن يحدث إلا بعد إطلاق توسعة Phantom Liberty وتطبيق تحديث جوهري آخر للعبة.

بالإضافة إلى ذلك، أكد الفريق بأنهم على إستعداد تام لترك اللعبة والبدء بتطوير جزء مكمل لها، لكن بعد التأكد من إصلاحها بشكل كامل. إليكم ما صرح به المدير التنفيذي للأستديو عن سبب إطلاق نسخة جديدة من اللعبة بعد فترة من الإطلاق:

إنه الترتيب الطبيعي للأشياء، حدث ذات الشيء مع The Witcher.  حيث تم إطلاق نسخة لعبة العام بعد حصولها على توسعتين. يمكن توقع نفس الشيء في هذه الحالة مع سايبربانك.

إستغرق إصلاح اللعبة عشرات التحديثات، تخللها قبل ذلك سحبها من متجر بلايستيشن الرقمي وإعادة الأموال للاعبين. ثم بعد فترة بسيطة حصلت على قنبلة المراجعات من خلال المستخدمين عبر منصة Steam.

حاليًا وضع اللعبة مختلف تمامًا بعد عامين كاملين من الإصلاح. ويعتقد أن سبب إطلاق نسخة لعبة العام منها هو إعادة تشكيلها بالطريقة التي كان من المفترض لها أن تكون عليها. فهل ستقومون بشراء النسخة الجديدة عندما تصدر العام القادم..؟.



لا تزال اللعبة تعيش واحدة من أفضل أوقاتها في الآونة الأخيرة، وذلك مع عودتها الى مراكز متقدمة في قائمة مبيعات المتاجر الرقمية. وكذلك وصولها قبل عدة أسابيع لأكثر من مليون لاعب متزامن بشكل يومي.

زر الذهاب إلى الأعلى