العاب

هل شركة كونامي قامت ببيع الموقع الرسمي للعبة Silent Hill.. أم أنه اختراق!

من المعروف أن لكل لعبة موقع الكتروني خاص بها، وبما أن سلسلة الرعب الشهيرة Silent Hill تمتلك العديد من العناوين التي صدرت خلال عدة أجيال، فمن المفترض أن يعمل الموقع الرسمي بها بشكل طبيعي، وهو الأمر الذي لن تجده حين زيارتك للموقع، فهل قامت كونامي ببيع نطاق الموقع؟

ففي حال قمت بالتوجه الى الموقع الرسمي للعبة Silent Hill، ستجد تغريدة المطور Masahiro Ito الأخيرة لمخرج الجزء الثاني والثالث من السلسلة، وهو الأمر الغريب للغاية ويطرح العديد من التساؤلات.

أسوء سينياريو قد نتوقعه وهو الأرجح، أن شركة كونامي لم تقم بتجديد حقوق نطاق اللعبة www.silenthill.com وقام شخص آخر بشرائه وتضمين تغريدة المخرج تعبيراً على غضبه أو سخريته من الحال الذي وصلت إليه هذه السلسلة، أما مسألة اخترق الموعق من قبل مجهول فهي لن تقلق اللاعبين على الإطلاق على قدر تخلي كونامي عن حقوق النطاق.

التغريدة التي ستجدها في واجهة الموقع هي للمخرج ماشيرو إيتو حيث غرد عبر حسابه على تويتر بأنه نادم على تصميم وحش الرأس الهرمي المعروف بـ Pyramid Head وهو أكثر الوحوش التي ظهرت دموية ورعبا على الاطلاق، وهو الامر الذي أثار فيه مسألة مصير السلسلة المجهول مرة أخرى بين اللاعبين.

Silent Hill

حيث لم نعلم حتى الآن سبب تغريدة المخرج في هذا الوقت تحديدا، ولما هذا الندم بعد ان أصبح هذا التصميم مصدر إلهام للعديد من أفلام وألعاب الرعب الحديثة، بل وعبر او أظهر كذلك عن كرهه لها التصميم، والأمر الذي يثير القلق هو عدم تفسير إيتو لهذا الشعور المفاجئ.

على كل حال، وفي حالة عودة الموقع مرةً أخرى سنقوم باطلاعكم على الأمر، وحتى ذلك الوقت شاركونا توقعاتكم حول مصير موقع اللعبة.

زر الذهاب إلى الأعلى