العاب

هل هذا تأكيد على وجود Ghost Of Tsushima 2 تحت التطوير..!

تعد لعبة Ghost Of Tsushima واحدة من اقوى تجارب الالعاب الجديدة التي حصلنا عليها من استيديوهات بلايستيشن، وقد حققت اللعبة نجاح كبير على المستوى التجاري والشعبي، والان الجمهور يريد Ghost Of Tsushima 2 ان تحدث.

رغم ان سوني او استديو Sucker Punch لم يعلن عن اي تفاصيل او حتى تلميحات بوجود Ghost Of Tsushima 2، الا ان هناك الكثير من التسريبات التي تشير الى ذلك وحتى ان لم تكن هناك تسريبات فنجاح اللعبة والاموال التي حققتها لشركة سوني كافية بان تضمن لنا وجود جزء ثاني منها.

في كل الاحوال اليوم لدينا دليل ربما يكون الاقوى على وجود Ghost Of Tsushima 2 تحت التطوير وذلك من خلال اعلان التوظيف لاستديو Sucker Punch الذي جاء فيه انه في عن حاجة لمصمم قتال تقني ومصمم قتالي رئيسي. سيكون دورهم كما هو متوقع إلى حد ما، المساعدة في وضع النماذج الأولية وأنظمة اللعب وقدرات اللاعب وعناصر التقدم. يجب ان يتمتع المرشح ببعض سنوات الخبرة في صناعة العاب الفيديو، ويجب أيضًا أن يكون على دراية بـ Ghost Of Tsushima وأنظمة اللعب الخاصة به.

كما تلاحظون الشرط الاخير “أن يكون على دراية بـ Ghost Of Tsushima وأنظمة اللعب الخاصة به” ربما يكون مؤشر واضح الى ان المشروع التالي من استديو Sucker Punch هو بالفعل جزء ثاني من اللعبة ما لم تكن هناك مفاجأة اخرى من سوني واستيديو Sucker Punch.

بينما تنشغل استديوهات بلايستيشن في العمل على مشاريعها الجديدة. في الوقت الراهن تنشغل سوني في اطلاق حصرياتها المجدولة على اجندة هذا العام والتي تكاد تنتهي لذلك نتوقع ان يكون هناك حدث خاص لبلايستيشن خلال الفترة القادمة تكشف فيه عن مشاريعها الجديدة.

حتى ذلك الحين، هل تعتقد ان مشروع استديو Sucker Punch التالي ان يكون بالفعل لعبة Ghost Of Tsushima 2. وفي حال صحت هذه التسريبات ما هو رأيك؟

زر الذهاب إلى الأعلى