العاب

يوبي سوفت تشوقنا لاعلانات حدث Ubisoft Forward بفيديو قصير..

اكدت شركة يوبي سوفت قبل قليل على موعد حدث Ubisoft Forward الذي من المفترض ان يعقد الاسبوع القادم، بينما شاركتنا بعض التفاصيل حول العناوين الكبيرة التي ستتواجد فيه.

من خلال مشاركة تمت عبر مدونة الشركة الرسمية، اكدت يوبي سوفت ان الحدث سيتم عقده يوم السبت القادم 10 سبتمبر 2022، في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة.

تم التأكيد على تواجد عدد من العناوين الميزة في الحدث مثل لعبة Mario + Rabbids Sparks of Hope و Skull and Bones بالاضافة الى ما تم تأكيده سابقاً حيث سنلقي نظرة على مستقبل سلسلة Assassin’s Creed.

في وقت سابق من هذا الاسبوع اكدت يوبي سوفت وجود لعبة Assassin’s Creed Mirage التي نتوقع ان يتم استعراضها والكشف عن موعد اطلاقها خلال حدث Ubisoft Forward، بجانب تسليط الضوء على لعبة الخدمة الحية المعلن عنها ايضا سابقاً Assassin’s Creed Infinity.

ايضاً تم التأكيد على وجود عرض مسبق والذي سيبدأ قبل 25 دقيقة من بدء الحدث الرئيسي حيث سيتم مشاركة أخبار وتفاصيل عن أحدث المواسم والشخصيات ومحتوى الألعاب بما في ذلك Brawlhalla و For Honor و The Crew 2 و Anno 1800.

سيتم بث حدث Ubisoft Forward على موقع يوتيوب وتويتش. سيستمر لمدة ساعة على الأقل، وقد تم بالفعل التأكيد على مكافآت Twitch drop التي تخطط يوبي سوفت لمنحها اعتمادًا على المدة الاطول التي سيستغرقها المستخدمون.

هل انتم متشوقون لمتابعة جديد عناوين يوبي سوفت القادمة؟

زر الذهاب إلى الأعلى