العاب

اكثر فيديوهات الالعاب مشاهدة على قناة بلايستيشن ليس من الحصريات، اليك التوب 10..

تمتلك قناة بلايستيشن الرسمية على اليوتيوب شهر كبيرة وتحقق فيديوهات الالعاب مشاهدات عالية عليها خاصة العناوين الحصرية مثل Marvel’s Spider-Man و The Last of Us و God of War وغيرها..

رغم ان هذه العناوين هي اقوى حصريات بلايستيشن التي تمتلك شعبية كبيرة الا ان عدد المشاهدات الاعلى على القناة ليس من نصيب اي من هذه الحصريات.

اذا قمنا باستثناء فيديو الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 الذي حقق 39 مليون مشاهدة وبلايستيشن 4 الذي حقق 41 مليون مشاهدة. ناتي الى فيديوهات الالعاب حيث يأتي فيديو الكشف عن لعبة Hogwarts Legacy عام 2020 في المركز الاول.

هذا صحيح، فيديو الكشف عن لعبة هاري بوتر الجديدة يتربع على العرش مع اكثر من 28 مليون مشاهدة، حيث نجح في تخطي عرض Marvel’s Spider-Man هذا الأسبوع، والذي يمتلك أيضًا 28 مليون الا انه اقل بقليل من مشاهدات لعبة Hogwarts Legacy.

تخطي الاخيرة للعبة Marvel’s Spider-Man وتربعها في المركز الاول يأتي بعد ان تم الكشف مؤخراً عن الاستعراض الاول للعبة على جهاز بلايستيشن 5 حيث جذب الفيديو القديم المزيد من المشاهدات الجديدة.

فيديوهات الالعاب الاكثر مشاهدة – قناة بلايستيشن الرسمية

  1. Hogwarts Legacy – 28 million
  2. Marvel’s Spider-Man – 28 million
  3. God of War – 23 million
  4. Marvel’s Spider-Man 2 – 22 million
  5. God of War – 22 million
  6. The Last of Us Part II — 18 million
  7. Five Nights at Freddy’s: Security Breach — 17 million
  8. Final Fantasy 7 Remake – 16 million
  9. God of War Ascension – 14 million
  10. Call of Duty: Infinite Warfare – 14 million

المثير ايضا ان الاستعراض الاخير للعبة Hogwarts Legacy على قناة بلايستيشن الرسمية قد نجح في حصد اكثر من 3 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من عرضة. الامر الذي يشير الى ان اللعبة تمتلك شعبية كبيرة بين جمهور بلايستيشن.

لعبة Hogwarts Legacy ستصدر على جميع المنصات المنزلية والحاسب الشخصي في صيف هذا العام 2022. ويمكنكم مشاهدة تغطيتنا المستمرة للعبة من خلال الرابط التالي.

سننتظر حتى فيديو الكشف عن اطلاق لعبة God of War Ragnarok الذي نتوقع ان يدخل الى قائمة التوب 10 في وقت قصير. اللعبة ما زالت على اجندة اطلاقات هذا العام ما لم يتغير شيء في اللحظة الاخيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى