العاب

6 العاب تغادر خدمة Xbox Game Pass هذا الاسبوع..

مشتركي خدمة Xbox Game Pass على وشك خسارة 6 ألعاب في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ومع استعداد الدخول إلى مارس 2022، العديد من مشتركي الخدمة في هذا الوقت يركزون بشكل أكبر على العناوين الجديدة التي ستنضم إلى الخدمة خلال الشهر المقبل.

ومع ذلك، فإن هذه الالعاب المستقبلية الجديدة لن تأتي بدون خسائر العاب اخرى متاحة في الخدمة. سيختفي جزء من هذه الألعاب الست المعنية التي تنتمي حاليًا إلى خدمة اكس بوكس الشهرية اليوم الاثنين 28 فبراير.

وللتحديد، هناك 4 ألعاب تشمل كل من Hypnospace Outlaw و Killer Queen Black و Stealth Inc 2 و Touhou Luna Nights اليوم ومع نهاية هذا الشهر. اللعبتان الأخريان اللتان ستختفيان من Xbox Game Pass في المستقبل القريب مختلفتان قليلاً عن البقية. إحدى هذه الألعاب هي لعبة Titanfall الأصلية، والتي تتوفر على Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي واجهزة اكس بوكس عبر EA Play.

العاب ستغادر خدمة Xbox Game Pass قريباً

  1. Hypnospace Outlaw
  2. Killer Queen Black
  3. Stealth Inc 2
  4. Touhou Luna Nights
  5. Titanfall
  6. Kingdom Hearts 3

ستتم إزالة Titanfall من Game Pass لأن EA و Respawn Entertainment تقومان بإزالة اللعبة من واجهات المتاجر الرقمية بالكامل في الأول من مارس. وهذا تمهيد لازالتها من الخدمة نتيجة لذلك.

اللعبة الاخيرة هي، Kingdom Hearts 3 التي تتوفر حاليًا في الخدمة. والتي يُقال إنها ستغادر قريبًا حسب ما جاء من خلال موقع Xbox الرسمي على الويب.

الامر الغريب هنا ان لعبة Kingdom Hearts 3 كان من المفترض لها أن تغادر الخدمة الشهر الماضي. حتى ان البعض اعتقد ان اللعبة ستبقى في الخدمة الى الابد، لمن يبدوا ان الوقت قد حان لمغادرتها.

إذا كنت مستاء لرؤية هذه الألعاب تغادر خدمة Xbox Game Pass، فضع في اعتبارك أنه يمكنك شراء أي منها بخصم 20٪ من سعرها العادي قبل أن تغادر المنصة. لذلك إذا كنت لا تريد أن تفقد الوصول إلى أي من هذه العناوين بعد ان قمت بتحديث للاشتراك في الخدمة، فقد يكون الوقت مناسب الآن لشرائها مباشرة لضمان بقائها في مكتبة الألعاب الخاصة بك.

زر الذهاب إلى الأعلى