العاب

Elden Ring تحصل على أول تعديل غير رسمي يحسن أداء اللعبة على الكمبيوتر الشخصي ..

بعد طول انتظار، صدرت لعبة Elden Ring على جميع الأجهزة الرئيسية، واللاعبون في الوقت الحالي مستمعون بالجلد والتعرض للموت بشكل مستمر، يعاني بعض اللاعبين على منصة الكمبيوتر الشخصي من مشاكل متعددة في ثبات أداء اللعبة، وهو ما سيعمل المطور على حله في القريب العاجل.

وثبات أداء اللعبة ليست المشكلة الوحيدة التي تتعرض لها اللعبة، حتى أصحاب أجهزة الفئة العليا يرغب في جعل اللعبة تعمل بمعدل إطارات أكثر من 60 إطار في الثانية، حيث ان المطور عمل على تسقيفها دون تجاوز ذلك الرقم.

ولحل هذه المشكلة، قام احد المودر أو المعدلين وهو uberhalit بإصدار تعديل غير رسمي يقوم بفتح تسقيف عدد الإطارات في اللعبة لكي تتجاوز الـ 60 إطار في الثانية من خلال تطبيق صغير يحل اسم “FramerateUnlocker” الذي هو في المرحلة التجريبية حتى هذه اللحظة.

بالطبع هذا التعديل لا يعمل على نسخة steam حتى الآن، وينصح بتجنبه أثناء اللعب عبر الإنترنت، ويعد المعدل بجلب تعديل جديد يتيح التحكم بمجال الرؤية في اللعبة “FOV” في المستقبل القريب، حيث يتوفر كذلك تعديل يسمح باستغلال شاشات Ultrawide.

لقد قمنا بمراجعة لعبة Elden Ring على موقع VG4A4 وتم تقييمها بـ 9.5/10، وبإمكانكم زيارة الموضوع الخاص بالمراجعة من خلال زيارة هذا الرابط من هنا، حيث تم وصفها كالتالي ..

Elden Ring نجحت في أن تكون حجر الأساس لنقلة جديدة في ألعاب السولز، وهي مشروع طموح ونقلة نوعية في السلسلة من المطور العريق FromSoftware، واتضح لنا بأنها تتمتع بصفات اللعبة القوية من الفئة العليا، وسوف ترضي جميع محبيها، ففي حال لم تقم بتجربة اي من اجزاء العاب السولز بعد وترغب في دخول هذا النظام القاسي من الألعاب، إذاً هذه اللعبة هي خيارك المثالي..

تابعنا عبر تطبيق Google News تابعنا عبر تطبيق Google News

زر الذهاب إلى الأعلى