العاب

Part 1.. والمزيد من التفاصيل الدقيقة

أصبحت لعبة The Last of Us: Part 1 متاحة الان على جهاز بلايستيشن 5، وشاهدنا كيف تمكنت هذه النسخة من حصد تقييمات إيجابية للغاية رغم ارتفاع سعر اللعبة.

ان ما يميز لعبة The Last of Us: Part I هو تركزيها على العديد من التفاصيل التي أذهلتني للغاية، فقد شاهدنا جميعًا كيف تمزيت هذه النسخة عن اللعبة الاصلية ونسخة الريماستر في العديد من الجوانب، أهمها الجانب التقني والبصري، حيث حصلت اللعبة على تحسينات في جودة الرسومات بشكل كبير.

مؤخرًا شاركت العديد من حسابات مواقع التواصل الاجتماعي تفصيل مثير للاهتمام لشخصية جويل بطل اللعبة  وهو يقف على جهاز قياس الوزن في احدى الغرف المهجورة داخل بيئة اللعبة، والمفاجأة كانت حين تحرك مؤشر الوزن بمجرد الوقوف عليه، وهو مالم يحدث في أي لعبة من قبل، حيث تكون هذه التصميمات عادةً صماء أو مجرد “ديكور” من الممكن تحطيمه فقط ولا يمكن استخدامها.

وهنا بالأسفل ستشاهدون بأنفسكم كمية التفاصيل المذهلة التي زينت هذه النسخة من اللعبة، حيث ستشاهدون كيف تتأثر الشخصيات بهطول الأمطار، وكيف تتحرك السجادة ويتغير اتجاه بعض المناطق فيها حين المشي عليها والعديد من التفاصيل الأخرى.. ولكن يبقى السؤال مطروحًا، هل تستحق هذه التفاصيل دفع مبلغ 70 دولار من أجلها!؟

بإمكانكم الاطلاع على مقالتنا الجديدة “لعبة The Last of Us: Part 1 لا ترقى لان نطلق عليها “ريميك” بمعنى الكلمة..” للتعرف على المزيد من المعلومات حول هذه النسخة والمشاركة في هذه النقاش.

زر الذهاب إلى الأعلى