العاب

Xbox تعتذر عن عدم ظهور حصرياتها في The Game Awards الفائت..

انتهت فعاليات حفل جوائز الألعاب المنصرم The Game Awards بدون أي ظهور يذكر لأي حصرية أو عنوان مرتقب لمنصة Xbox. هذا الأمر جعل قسم من اللاعبين في حيرة من أمرهم، وقسم آخر منهم غاضب بشدة.

عدم ظهور أي لعبة من ألعاب منصة Xbox المرتقبة رغم تواجد رئيسها فيل سبنسر جعل اللاعبين غير راضيين أبدًا. حيث أن العام الحالي هو الأسوأ في هذا الجيل حتى للمنصة وعشاقها بسبب غياب الحصريات وتعرضها التأجيل. لكن مدير التسويق لمنصة اكس بوكس Aron Greenberg لديه ما يطمئن اللاعبين الغاضبين.

آرون غرد قائلا عبر تويتر، أنه متحمس لعام 2023 القادم ليرى اللاعبون صدور عناوينهم وحصويات المنصة المرتقبة. وأتبع قائلًا بما يلي ذكره:

لقد خططنا كثيرًا لعرض ومشاركة عام مثير بشكل لا يصدق قادمًا في عام 2023. نقدر أن الناس الحريصون على التعلم ورؤية المزيد. يعد التوقيت دائمًا أمرًا أساسيًا، ولكن لا تقلقوا فلن تضطروا إلى الانتظار طويلاً لمعرفة ما هو التالي منا.

بالطبع تم فهم ما يشعر به محبي المنصة ومنتظري ألعابها وخصوصًا الحصريات. حيث اعتذر أرون عن تخييب آمال اللاعبين بعدم ظهور عناوين إكس بوكس في حفل الألعاب.

على الجهة الأخرى، ما زالت شركة مايكروسوفت تعاني من مسألة استحواذها على شركة Activision. مؤخرا قامت أحد الجهات المعنية في الحكم على القضية برفع دعوى قضائية على الشركة تتهمها بعدم الالتزام بوعودها. للمزيد من التفاصيل هنا…

هل تعتقدون متابعينا أننا قد نشهد ازدياد حدة التنافس على صعيد العناوين الحصرية بين عملاقي صناعة ألعاب الفيديو على المنصات المنزلية مايكروسوفت وسوني؟. خصوصًا وأن أغلب حصريات الشركة الأولى ستصدر العام القادم وهناك عناوين لا بأس بها قادمة من الشركة الأخرى. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى